linkedin behance facebook instagram odnoklassniki twitter vimeo vk youtube logo-edx
الانتقال إلى المحتوى الرئيسي

الدورة السادسة: مبادئ حماية عملاء المصارف

ستتعرف في هذه الدورة على المتطلبات الرئيسية الخاصة بمبادئ حماية عملاء المصارف، والمسؤوليات التي تقع على العملاء تجاه المصرف المتعامل معه. وأخيرًا توضح الدورة مبادئ ومسؤوليات العملاء في المصارف والشركات المالية.

أهداف الدورة

  • أن يتعرف المختبر على المبادئ الأساسية لحماية عملاء المصارف.
  • أن يعرف كيفية تطبيق الحماية المالية للعميل في المملكة العربية السعودية.
  • أن يتعرف المختبر على مسئوليات العميل تجاه المصرف المتعامل معه وماهي التزاماته الرئيسية.
  • أن يتعرف المختبر على الالتزامات الأساسية تجاه العميل.

متطلبات استكمال الدورة التدريبية:

  • يتطلب الحصول على شهادة إتمام الدورة، الاطلاع على كامل المحتوى واجتياز جميع التقييمات بنسبة لا تقل عن ٧٠%.

التفاصيل
  1. مدة الدورة

    4 ساعة
  2. تاريخ البدء

  3. التصنيف

    أساسيات مصرفية الأفراد
شارك هذا الدورة
Enroll