ستتعرف في هذه الدورة على المبادئ الأساسية للخدمات الفعالة للعملاء والمهارات الواجب توفرها في موظفي خدمات العملاء. بالإضافة إلى إدارة علاقات العملاء بفعالية والتعرف على مشاكلهم والبحث عن حلول ترضي جميع الأطراف.
أهداف الدورة
أن يفهم المختبر الأنواع المختلفة من العملاء ويعرف احتياجاتهم المتنوعة والعمل على تقديم منتجات وخدمات تتماشى مع هذه الاحتياجات.
أن يعرف المختبر الإطار العام لتلبية هذه الاحتياجات المتنوعة ووضع المعايير المناسبة لتقديم هذه الخدمات للعملاء بطريقة فعالة.
التعرف على المبادئ الأساسية للمحافظة على العملاء.
فهم الأساليب الحديثة في التواصل مع العملاء لتلبية احتياجاتهم وبناء علاقات عمل قوية.
فهم آليات التعامل مع الشكاوى بشكل فعال.
معرفة التقنيات والأساليب الحديثة لحل المشاكل التي تواجه العملاء في المواقف المختلفة بطريقة فعالة.
متطلبات استكمال الدورة التدريبية:
يتطلب الحصول على شهادة إتمام الدورة، الاطلاع على كامل المحتوى واجتياز جميع التقييمات بنسبة لا تقل عن
٧٠%.